نصائح تنظيف الفرن من شركة تنظيف منزلية
  • 1343
  • 0

نصائح تنظيف الفرن من شركة تنظيف منزلية

في المركز الألماني ، شركة تنظيف سكنية تقع في حفر الباطن ، نحن محترفون عندما يتعلق الأمر بتنظيف الفرن. لهذا السبب قررنا مشاركة بعض النصائح المتعلقة بتنظيف الفرن ويمكنك اختيار أيهما يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك في التنظيف.

تنظيف الفرن ليس بالأمر الرائع. عادةً ما يتخطى الناس ذلك أثناء التنظيف المنتظم ، مما يوفر وقتًا آخر. مرة أخرى لا تأتي أبدًا … لذلك ، يمكنك أن تتخيل مدى اتساخ الأفران أثناء عمليات التنظيف. كل تلك الطبقات من الطعام المحروق (هل هي مدفأة أم فرن؟) ، الجبن المذاب من البيتزا ، الشحوم في جميع أنحاء الفرن (بفضل الديك الرومي الذي طهوه العام الماضي) وما إلى ذلك.

فرن

فرن

نظف الفرن بعد إخراجه

نوصي باستخدام منظف للفرن برائحة الليمون من ايزي اوف في زجاجة رذاذ. لسوء الحظ ، عندما لا يكون لديك الوقت الكافي لتنظيف الفرن ، فهذا هو أفضل منتج للاستخدام. هناك بالتأكيد منتجات خضراء في السوق وفي مخزنك لتنظيف الفرن ولكن عندما لم يتم تنظيف الفرن لفترة من الوقت ، لن تتمكن من التنظيف بسرعة وفعالية معهم. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك فرن عالي الجودة ، فإن صودا الخبز ستظل تخدش السطح. لذلك إذا كنت لا تزال ترغب في استخدامه ، فافعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

1. التحضير

أخرجي الفرن وامسحيه تحسبًا لوجود أي بقايا محترقة أو انهار في الجزء السفلي. افتح الفرن وضع بعض الصحف القديمة تحت الباب. سيحمي ذلك الأرضية من أي بقع. القفازات اختيارية.

2. رش

يمكن حمل العلبة في وضع مستقيم وموجه بعيدًا عن الوجه ، ورش المنتج في جميع أنحاء الفرن ، بما في ذلك رفوف الفرن. يرجى ملاحظة أن الفرن يجب أن يكون باردًا. انتظر لمدة ساعتين.

3. تنظيف

باستخدام إسفنجة عادية أو ممحاة سحرية ، نظف الفرن بالداخل. ستندهش من مدى سهولة إزالة الشحوم من السطح. قم أيضًا بإزالة الرفوف وغسلها ببساطة في الحوض باستخدام نفس الإسفنجة. بالنسبة للمناطق الصعبة جدًا ، جرب عصا تنظيف بوميس التي يمكن العثور عليها في متجر بالريال أو كارفور أو في لولو هايبر ماركت. يرجى عدم استخدامه على خامات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما أنه آمن للاستخدام على سطح فرن عادي.

4. أنت جاهز للخبز!

فقط امسحي الفرن بمنشفة من الألياف الدقيقة وسيبدو وكأنه جديد. أنت جاهز لخبز ملفات تعريف الارتباط المفضلة لديك

إذا كنت تفضل استخدام حل بديل ، فيرجى التحقق من هذا الفيديو الذي سيساعدك في التنظيف:

يمكنك أيضًا الاتصال بنا لمساعدتك في التنظيف أو المضي قدمًا والحجز مباشرة هنا.

اترك تعليقا

سيتم نشر تعليقك في غضون 24 ساعة.

خطأ أثناء تحميل reCapcha. يرجى تعيين مفاتيح reCaptcha ضمن خيارات الموضوع في منطقة الإدارة

حجز عبر الإنترنت

احجز موعدك الآن واحصل على خصم 50 ريال.

حدد موعد
آخر المشاركات
الأكثر مشاهدة
المركز الألماني

المركز اﻷلماني© أكبر سوق للخدمات المنزلية في حفر الباطن | تنظيف | مكافحة حشرات | نقل عفش | صيانة منزلية | العامل الماهر | أعمال فنية

تغطية لكافة احياء ومناطق حفر الباطن: اليرموك - الربوة - الصناعية - المصيف - الريان - الوادي - الباطن - الفيصلية - القيصومة - الرجعي - الشفاء - البلدية - النايفية - فليج - قرطبة - النهضة - الجامعة - النزهة - الذيبية - ام قليب - الرائد - غرناطة - الخالدية - الربيع - المحمدية - التلال - الروضة - الإسكان - الصداوي - الرقعي - الفيحاء - النخيل - الواحة - الخليج - السليمانية - الصفاء - المروج - ابوموسى الاشعري - السعيره - مدينة الملك خالد العسكرية